الجرايشه

احدي عائلات السادة الأشراف بمصر
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الزوجه اللتي لم ترفع بصرها في وجه زوجها منذ 3 أشهر اجلالا لقدره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 700
تاريخ التسجيل : 05/10/2009
الموقع : http://hazm.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: الزوجه اللتي لم ترفع بصرها في وجه زوجها منذ 3 أشهر اجلالا لقدره    الجمعة نوفمبر 19, 2010 11:46 am

الزوجه اللتي لم ترفع بصرها في وجه زوجها منذ 3 أشهر اجلالا لقدره

============================== ========


هذي طبائع النساء لا استغراب..معك في الرخاء وفي الشدة قد تكون ضدك ..المثل يقول اذا طاح الجمل كثرة سكاكينه..اصلاً الحرمه ما تحب ولا تقدر الرجل ولا اي شي هي ما دام في قوة فهي تهابه واذا سقط انقلبت ضده بحتقارواهمال وطلب الطلاق والواقع افضل شاهد على ذلك الا من رحم الله لانه في النساء من هي افضل من كل الخلق..بعد أربع سنوات من الزواج .. بدأ الناس يتكلمون في زواجهم .. لم ينجبوا ,, والعيب في من؟لا أحد يعلم .. ذهب هو وزوجته إلى المستشفى .. نتائج التحاليل .. الزوجه :لا تنجب..الزوج: سليم ..دخل على الطبيب قبل زوجته .. واستفسر .. فقال له الطبيب زوجتك لا تنجب .. مريضة ..فاسترجع الرجل .. وحمد الله عز وجل الذي لا يحمد على مكروه سواه ..فقال للطبيب : سوف أذهب لأنادي زوجتي .. ولكن أريدك أن تقول أن العيب فيني .. وليس فيها .. وألح على الطبيب .. فوافق ..ذهب .. وأتى بزوجته من غرفة انتظار النساء .. ودخل على الطبيب .. فقال: أنت يا فلان (الزوج) عقيم !! ولا أمل لك بالشفاء إلا من رب العالمين ..فاسترجع أمام زوجته وبدأ عليه علامة الحزن .. وأيضا الرضاء بقضاء الله وقدره ..رجع إلى البيت .. لم تمض سوى أيام قلائل .. حتى انتشر الخبر .. للأقارب والجيران ..مضت خمس سنوات .. والزوجان صابران .. حتى أتت تلك اللحظة .. التي قالت فيها الزوجة .. يا فلان لقد تحملتك .. 9 سنوات .. وأنا أريد الطلاق .. حتى أصبحت في نظر الناس أنها الزوجة الطيبة التي جلست مع زوجها وهو لا ينجب هذه المده .. ولها الحق في كلامها .. وأن الزوج مهمل في صحته .. وعلاجه ..الخ ..الزوجه: أريد أن أتزوج وأرى أولادي..فقال الزوج : يا زوجتي .. هذ ابتلاء من الله عزوجل .. وو..الخ ..فقالت : أجل أجلس معك هذه السنة فقط .. فوافق الزوج .. وأمله في ربه كبير..لم تمضي سوى أيام على تلك المحادثة حتى أصيبت الزوجه بفشل كلوي .. فتدهورت نفسيتها ..فأصبحت تلقي اللوم على زوجها .. وأنه السبب .. لماذا لا يطلقني .. وأتزوج أريد أن أرى أولادي..تنومت هذه الزوجة .. في المستشفى .. فقال : الزوج إني مسافر لخارج المملكة .. لبعض الأعمال ..وسأعود إن شاء الله .. فقالت الزوجه .. تسافر ..؟؟ قال : لأبحث لكي عن كلية ..!!واتصل بزوجته .. وبشرها بأنه حصل على متبرع .. وسوف يصل بأسرع وقت .. وقبل العملية بيوم أتى المتبرع من جنسية عربية .. وسلم على الزوج وعلى والد الزوجه وأخوها .. ونالته تلك الدعوات الحسنة ..ثم استأذن الزوج زوجته بالسفر للخارج .. لينهي بعض الأعمال ..فقالت زوجته .. أنا بسوي عملية .. وتخليني .. أصلا أنت ما أنت زوج .. أنت! تمت العملية ونجحت ... والزوج .. مر اسبوع .. عاد الزوج .. وفي وجهه علامات التعب .. نعم لا يذهب فكرك/ي بعيدا .. هو المتبرع ..!! وما الرجل ىالعربي إلا تمثيلية .. نعم لقد تبرع لزوجتته بكليته .. ولا يعلم .. أحد ..وبعد العملية بتسعة شهور .. تحمل هذه الزوجه .. وتضع مولودها البكر ..عمت الفرحة الجميع .. الأقارب .. والجيران .. الزوج .. الزوجه..وبعد .. أن عادت المياه إلى مجاريها..الزوج قد أكمل في هذه الفترة الماجستير والدكتوراه .. في الشريعة الإسلامية .. وهو كاتب عدل في جده ..استغل هذه الفترة من حياته..فأصبح حافظا لكتاب الله جل وعلا .. ومعه سند برواية حفص..كنت مسافراً معه .. وكان قد ترك دفتر حياته اليومية على مكتبه .. ونسي أن يرفعه في مكانه ..

فقرأته تلك الزوجه .. فاتصلت به .. وهي تبكي .. وبكى لبكائها .. وبكيت لبكائه ..جلست معه .. قبل فترة .. فما قال لي إلا :: أنها لم ترفع بصرها له .. منذ ثلاثة أشهر ..عندما يكلمها .. تنظر ببصرها للأسفل .. ولا ترفع صوتها .. يقول لي .. العشر سنوات الماضية ذقت فيها أنواع الألم كنت .. أبكي ولا أجد من يمسح دمعتي ..وكانت تبكي .. وكنت أمسح دمعتها .. يقول .. كنت غريبا بين أقاربي .. وهي كانت الزوجة الحنونة الرحومه ..كنت أنا الذي أغلط .. وهي لا تغلط .. كنت .. وكنت ..أما الآن .. أعتقد دموعه .. كانت كافية لأفهم .. كيف جزاه الله عن صبره تلك السنوات ..اللهم احفظه بحفظك واكلأه بعينك ووفقه .. يارب ..



عشتها .. قصة .. قد تقول .. أنها من الخيال .. لكن .. هي حقيقة لا الخيال!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hazm.ahlamontada.com
nour

avatar

عدد المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 11/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: الزوجه اللتي لم ترفع بصرها في وجه زوجها منذ 3 أشهر اجلالا لقدره    الجمعة نوفمبر 19, 2010 5:30 pm

ربنا قال وبشر الصابرين ورحمته واسعه وده شخص صبور فعلا وربنا رزقه
الواحد ممكن يقول ان ده مش ممكن يحصل بس الدنيا فيها كتير قوى للموعظة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزوجه اللتي لم ترفع بصرها في وجه زوجها منذ 3 أشهر اجلالا لقدره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجرايشه  :: عام-
انتقل الى: